9 أبريل.. تكريم نجوم الفن والإعلام في حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة بالوطن العربي

السبت 23 مارس 2019 17:07
كتب: حسين أنسي

قال المهندس أحمد يسرى مؤسس مهرجان هرم الإبداع الدولي أنه مهرجان إبداعى ثقافي فني و رسالة منا برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنية ، والابتكارية على مستوى الوطن العربي، وأن الدروة الثانية من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء، والإعلام، والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي.

وبما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام والدراما في العالم العربي فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية والدرامية كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم  العربي.

وأضاف م. احمد يسرى بإن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين اسعدوا الملايين من الشعوب وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الريادية في الاستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة " من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب "  أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية.

وأكد م. يسرى ان المهرجان  سيقام على أرض مصر الحبيبة بدار الأوبرا المصرية يوم التاسع من شهر أبريل المقبل.

يذكر أن حفل تكريم افضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربى تحت رعاية  "مهرجان هرم الإبداع الدولي، والمركزالثقافي  الألمانى  بدولة لبنان "، ومن الرؤساء الشرفيين للحفل معالي المستشار تركي آل الشيخ ، الإعلامية سوما مهني، الدكتور وائل قابيل ، الدكتور محمد عبد الهادي، الأستاذ هاني صالح.