3 أسباب وراء تعاطف السوشيال ميديا مع أحمد داوود في "زي الشمس"

الخميس 16 مايو 2019 17:19
كتب: ندا عصام

استطاع أحمد داوود أن يخطف الأنظار خلال الحلقات الماضية من مسلسل زي الشمس، حيث يجسد شخصية مصطفى المحامي و ميل المحامية نور والتي يقع في حبها ويسعى لارتباط بها ويشاركها رحلة البحث عن قاتل شقيقتها فريدة.

أحمد داوود والذي يملك رصيدا جيدا من الأدوار الناجحة في أعمال درامية متميزة أبرزها "هذا المساء"، "جراند اوتيل" ، و"أهو ده اللي صار" يكمل سلسلة أعماله المتميزة هذا العام في زي الشمس ببساطة وهدوء وأداء يتسلل إلى المشاهد بخفة غالبا ما ستسبب في جدل كبير إذا أصبح محورا للأحداث القادمة.

جمهور السوشيال اهتم بشخصية مصطفى في مسلسل زي الشمس ونالت العديد من التعليقات خاصة بعد ما قالته نور أن مصطفى أفضل أخ لها لبتعاطف الجمهور مع قصة الحب من طرف واحد التي يعيشها مصطفى تجاه نور.

تعليقات أخرى خمنت أن يكون مصطفى هو قاتل فريدة بمشاركة نور، ولكن هذا التخمين لم يجد انتشارا كبيرا خاصة وأن البعض بدأ يطرح علامات استفهام حول تفسير نظرات الكراهية بين عمر ومصطفى خلال المشاهد الماضية.

أكثر المشاهد التي لاقت أصداء من جمهور السوشيال ميديا تجاه مصطفى كان مشهد أغنية "يتعلموا" للنجم عمرو دياب والتي شغلها مصطفى لأبناء فريده ليخرجهم من حالة الحزن التي سيطرت عليهم بعد وفاة والدتهم.