وحيد حامد ويوسف معاطي وصلاح عبدالله يشيدون بأداء عماد زيادة في "ولد الغلابة"

الجمعة 24 مايو 2019 10:05
كتب: حسين أنسي

تلقى الفنان عماد زيادة العديد من المكالمات الهاتفية من جانب الفنانين والكتاب الذين أشادوا بدوره في مسلسل "ولد الغلابة" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني ، ويجسد "زيادة" خلاله شخصية "رشوان" وهو شقيق "سلوى عثمان" بالعمل ويدور بينه وبين شخصية "عيسى" صراع كبير ضمن أحداث المسلسل.

وكان السيناريست الكبير وحيد حامد من الأوائل الذين قدموا له التهنئة علي أدائه لهذه الشخصية ، حيث ابلغه بأن هذه الشخصية اعادت اكتشافه كممثل ، وانه قام بأدائها بشكل رائع ، بالاضافة إلى الفنان أحمد زاهر والفنان حمادة هلال ، والكاتب يوسف معاطي، والفنان صلاح عبدالله، بجانب المكالمات العديدة من الفنان أحمد السقا بطل العمل ، وذلك عقب نهاية عدة حلقات من المسلسل . 

ومن جانبه أعرب زيادة في تصريحات صحفية عن سعادته البالغة بنجاح العمل بصفة عامة ، مؤكداً الدور الكبير الذي لعبه السقا والمخرج محمد سامي معه ، حتى تخرج شخصية "رشوان" بهذا الشكل الذي نال إعجاب نجوم الفن وتلقى عنه ردود فعل رائعة من الجمهور في الشارع .

يذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم وإدوارد وكريم عفيفي وعماد زيادة وسلوي عثمان، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.