هاني رمزي يبرر اختيارات أجيري لقائمة مباراتي سوازيلاند

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 14:25
كتب: محمد جمال

برر هاني رمزي، المدرب المساعد للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني أسباب اختيارات الجهاز الفني الأخيرة لقائمة مباراتي سوازيلاند يومي 12و16 أكتوبر الحالي، في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات، المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019.

وقال رمزي في تصريحات صحفية: "محمود علاء مدافع جيد، وهو تحت منظار المنتخب، وسيأتي دوره، لكن لدينا في هذا المركز 5 لاعبين وهم أحمد حجازي، عمرو طارق، علي جبر، باهر المحمدي، ومحمود حمدي (الونش)".

وأوضح رمزي أن الجهاز الفني اختار المجموعة الأفضل في هذه المرحلة، وهو يعلم أن هناك غضبًا بسبب استبعاد بعض اللاعبين مثل عبد الله السعيد ووليد سليمان وإسلام عيسى ومحمود علاء، مشيرًا إلى أنهم لاعبون مميزون، وسيكون لهم دورًا مع المنتخب.

وحول انضمام أحمد علي، صاحب الـ32 عامًا إلى صفوف الفراعنة، أكد رمزي أن المنتخب يعاني من ندرة في مركز رأس الحربة، وبالتالي كان يجب ضم اللاعب، بعد تألقه مع المقاولون العرب.

وكانت قائمة الفراعنة لمواجهتي سوازيلاند ضمت كلًا من: أحمد المحمدي "أستون فيلا"، وأحمد حجازي "وست بروميتش"، ومحمد النني "آرسنال"، ومحمد صلاح "ليفربول"، وأحمد حسن كوكا "أولمبياكوس اليوناني"، وعلي غزال "فانكوفر الكندي"، ومحمود حسن تريزيجيه "قاسم باشا التركي"، وعمرو وردة "باوك اليوناني"، وعمرو طارق "أورلاندو سيتي الأمريكي"، وسام مرسي "ويجان أتلتيك"، ومحمد عواد "الوحدة السعودي"، وحسين الشحات "العين الإماراتي"، محمود جنش، محمود حمدي "الونش"، طارق حامد من الزمالك، ومحمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد هاني، صلاح محسن، مروان محسن من الأهلي، وباهر المحمدي، محمد صادق من الإسماعيلي، وعلي جبر، محمد حمدي من بيراميدز، ومحمد أبو جبل من سموحة، ومحمد محمود من وادي دجلة، وأحمد علي من المقاولون.