مدرب الأهلى: فوز زاناكو على الوداد المغربى زاد من تعقيد المجموعة

الخميس 25 مايو 2017 10:58
كتب: ارشيف اتفرج

أكد أحمد أيوب مدرب فريق الكرة بالنادى الأهلي، أن إصابة عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق هي عبارة عن شد في العضلة الخلفية وسيغيب عن مباراة المقاصة.

وأضاف أيوب في تصريحات لـ«برنامج من الآخر» مع محمد شبانة عبر إذاعة نغم أف إم، أن أحمد حمودي قد تعافى من إصابته في العضلة الضامة وسيدعم صفوف الفريق في مباراته القادمة.

وأشار مدرب الأهلى، إلى أن أحمد حجازي مدافع الفريق الأحمر قد تعافى من إصابته بشكل كامل، وأصبح جاهزا للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعي، مؤكدا أن الفريق يحتاجه لكن لو تلقى عرض احتراف ستتم دراسته من كل النواحي واتخاذ القرار المناسب.

ونفى أيوب أن تكون هناك عروض لاستعارة صالح جمعة لاعب وسط الفريق، مشيرا إلى أن الأهلي ينتظر منه الكثير لأنه لم يقدم حتى الآن المنتظر منه، مقارنة بإمكانياته الفنية الكبيرة.

وقال أيوب إنه من الوارد أن يسعى النادي لضم مهاجم أجنبي مع بداية الموسم المقبل، مؤكدا أن كل شيء وارد نظرا لمنافسة الأهلي على العديد من البطولات واحتياجه لعناصر مميزة في كل المراكز.

واختتم ايوب تصريحاته بالتاكيد على أن فوز زاناكو الزامبي على الوداد المغربي في مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا زاد من تعقيد المجموعة بشكل كبير حيث أن جميع الفرق أصبحت تمتلك حظوظا في الصعود ما سيجعل جميع مواجهات الأهلي القادمة صعبة للغاية، لاسيما مواجهتي الوداد في مصر والمغرب.