مادلين طبر تشيد بالمخرج سامح عبد العزيز في "زي الشمس"

الاثنين 13 مايو 2019 23:25
كتب: ندا عصام

أشادت الفنانة مادلين طبر، بمسلسل "زي الشمس" للفنانة دينا الشربيني، التي تخوض به الدراما الرمضانية لهذا العام، تحت قيادة المخرج المخرج العبقري سامح عبد العزيز.


ونشرت "طبر" صورة جمعتها بالمخرج والفنا أحمد السعدني، وعلقت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "زي الشمس لعبدالعزيز يتصدر من بين المسلسلات التى تشغل الجمهور في موسم رمضان ٢٠١٩ مسلسل (زي الشمس) لمريم نعوم.بطوله دينا الشربيني والسعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر ونجوم اخريين على نفس درجه النجومية.. وبعيدا عن (القيل والقال)الذي لا ضرورة له..يستمر يوميا دون انقطاع المخرج الكبير سامح عبد العزيز في ادارة مسلسل تشويق صعب بجدارة وسلاسة..والكاميرا معاه في خدمه الممثل".


وأضافت: "فمشهد المواجهة بين دينا والسعدني وقفت دينا تبكى حبيبها الخائن والكاميرا تلف حولهما وتصعد تلت اب وتنزل..لتترك للممثله ان تبدع ولا تنشغل باي حركه اخرى.. وهذا اسلوب ا.سامح عبد العزيز الذي استمتعت بالعمل معاه سابقا في (اطاطا) واسعدتني التجربه..مبروك التفوق #سامح_عبد_العزيز_احسنت".


مسلسل "زي الشمس" بطولة، دينا الشربيني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وأحمد مالك وغيرهم ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل الفنان السوري جمال سليمان، مأخوذ عن قصة عمل إيطالي، وهو سيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش، وإخراج سامح عبد العزيز.