كيف يستعد جورج وأمل كلوني لاستقبال توأمهما؟

الخميس 1 يونيو 2017 15:02
كتب: ارشيف اتفرج
بدأ العد التنازلي لموعد ولادة المحامية أمل علم الدين، حيث تنتظر بشغف هي وزوجها النجم العالمي، جورج كلوني، توأمهما المتوقع إنجابه في بداية شهر يونيو، وقد اتخذا الزوجين عددا من الاستعدادات لاستقبال مولوديهما الأولان.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان الزوجان، قد أفصحوا سرًا عن موعد الولادة، ونوع جنس التوأم لأصدقائهما المقربين فقط، ولكن قد كشفت نينا والدة جورج كلوني، أن زوجته سوف تضع ذكرًا وأنثى، ولكن لم يكشفان عن اسم توأمهما.
ومن المقرر أن تلد أمل علم الدين، في مستشفى "تسيلسي آند ويستمنستر" في لندن، حيث تم تخصيص جناح "كنسنجتون" الخاص بكامله لذلك مقابل 588 ألف دولار لأسبوع واحد.
كما أن تكلفة المرافقة التي ستحظى بها أمل ستبلغ 30 ألف دولار، ومن المقرر أن يتم الاستعانة بخبيرة تدليك إيطالية ستحصل أيضًا على 5 آلاف دولار، وإذا احتاجت أمل إلى خوض عملية قيصرية، فإن الأمر سيتكلف 8500 جنيه إسترليني.
وذكرت "ديلي ميل"، أن "جورج" قد تعهد على البقاء مع أمل طوال الولادة، حيث أشار في تصريحات سابقة إلى أنه ليس جاهلا في التعامل مع الأطفال.
وقد أشارت مصادر إلى أن الزوجين لن يستأجروا مربية للتوأم، ولكنهما سوف يستقدمان ممرضة لمساعدة الأم خلال الأسابيع الستة الأولى، وإعطاء الأطفال الرضعات المحددة.