تعليق نجوم الإعلام على ظاهرة "المو": "نقلة خير" (فيديو)

الخميس 5 إبريل 2018 13:55
كتب: عادل نصار

«الله عليك، انت خلاص يابني، غطى على كل الناس، عايشين حلم غير طبيعي، من أين كوكب نزلت علينا».. بهذه الكلمات علق بعض الإعلاميين على تألق اللاعب الدولي محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول، في مباراة فريقيه مع مانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا.


«في منتهى الجمال».. هكذا علق الإعلامي إسلام الشاطر، على أداء وهدف «المو»، في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في دور أبطال أوروبا، لافتاً إلى أنه: «قدم مباراة في منتهى الجمال وربنا يحفظه».

وأضاف الشاطر، في برنامجه «إكسترا تايم»، المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه: «من ساعة ما طلع شكل ليفربول اختلف تماما، ولو كان استمر كان أحرز هدف وثاني وثالث، وهو في حالة رائعة جدا ومستوى مميز جدا».


«كدا خلاص، مصر مبقاش وراها حاجة غير محمد صلاح».. بهذه الكلمات أبدى الإعلامي عمرو أديب، فرحته بـصلاح، مضيفاً : «بقيت تسمع أهات المصريين في البيوت والشوارع زي ما يوم ماكان الأهلي يجيب جون في الزمالك».

وأكمل أديب، في برنامجه «كل يوم»، المذاع عبر شاشة «أون إي»، «في الماتش لازم تسمع صريخ وزعيق وفخر وسعادة، وصلاح قدر يخلي الناس تنسى هدف رونالدو العالمي»، مضيفاً أن المصريين يعيشوا حلم غير طبيعي، موجهاً حديثه لصلاح، «من أي كوكب نزلت علينا».


من جانبه، عبر الإعلامي أحمد شوبير، «هذا الموسم يقدم أروع وأحلى المستويات في تاريخ اللاعبين المصريين»، مضيفاً أن المصريين يشاهدوا "المو" ويصرخوا من قلبهم حباً فيه.  

وأضاف شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، «محمد قلب كل الموازين رأسا على عقب، وانتقاله من روما إلى ليفربول هى نقلة خير على الكرة المصرية».


فيما قال الإعلامي مدحت شلبي، إن محمد أحرز الهدف الأول في وقت مبكراً جداً من المباراة وقدم مردوداً عالياً جداً، وصنع هدفاً بالمقاس على رأس زميله "سديوا مانية".

وأضاف شلبي، في برنامج «مساء الأنوار»، المذاع عبر شاشة «أون سبورت»، أن: «كل الدنيا كانت بتتفرج على الماتش في مصر والوطن العربي، وهو لاعب كبير، وبمجرد خروجه من ملعب المباراة فقد ناديه القدرة الهجومية تماماً، وخلى نظرة الأجانب للمصريين تختلف وللإسلام للأفضل».


«بقى في ظاهرة ملفتة».. هكذا علق الإعلامي رامي رضوان، على اهتمام المصريين بمباريات صلاح، مؤكداً أن "المو" أصبح سبب سعادة كثير من المصريين، والناس بقت بتابع مباريات صلاح وكأنها مباريات لبلدهم.

وأضاف رضوان، في برنامجه «8 الصبح»، المذاع عبر شاشة «دي إم سي»، «عايزين محمد صلاح يشد حيله علشان يعدي كريستيانو رونالدو، وربنا يستر ويرجع الملاعب بسرعة وكل الناس بتدعي له في كل دول العالم».