قريبًا.. اطلاق الموسم الخامس من مسابقة "ملكة جمال المحجبات العرب وإفريقيا"

الاثنين 7 يناير 2019 10:10
كتب: حسين أنسي
ينطلق الموسم الخامس من مهرجان "ملكة جمال المحجبات العرب وإفريقيا"، تحت الرعاية الإعلامية لمؤسسة المصدر ميديا، وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة.
يهدف هذا المهرجان إلى تكريم المرأة العربية الإفريقية المحجبة، وإبراز قدراتها، باعتبار أنها تستطيع إثبات ذاتها في مختلف الميادين والمسابقات مؤكدا  أن ملابسها جزء لا يتجزأ من هويتها.
وأعلنت رئيسة المهرجان وصاحبة الحقوق الملكية الفكرية للمهرجان الدكتورة نهي حمدي، عن أعضاء لجنة تحكيم المغرب، حيث ستضم الإعلامية حجيبة ماء العينين، والشيف هند الديساوي، ومصصمة الأزياء سعيدة لحميدي، و مصمم الأزياء ومدير مهرجان قفطانورتي زكي بوملال،  ومدير العلاقات العامة للمهرجان  سارة رقيب وتنظيم الكاستينج بالمغرب سوكينة فغلومي،  والمستشار الاعلامي احمد عز.، ومدير التسويق عبد العلي طارق.
ويستأنف المهرجان أول إقصائياته بالمغرب فبراير المقبل، مرورا بالعديد من الدول العربية والإفريقية، وذلك من أجل اختيار  المشاركات في المرحلة النهائية التي ستقام  بالقاهرة.
جدير بالذكر أن لقب الموسم الرابع من مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب حازت عليه المغربية نسرين الكتاني، والتي تدرس بمجال الهندسة المدنية.

الكلمات المفتاحية: