كواليس أول اجتماع لقائمة الخطيب استعدادا لانتخابات الأهلي

السبت 21 أكتوبر 2017 19:52
كتب: محمد جمال

عقد محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي، اجتماعًا بأحد الفنادق مع أعضاء قائمته مساء اليوم، وذلك عقب غلق باب الترشيح في الخامسة عصرًا للاتفاق على الخطوط العريضة قبل الانتخابات المزمع إقامتها في 30 نوفمبر المقبل.
بدأ الاجتماع بدقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين راحوا ضحية الغدر والإرهاب في طريق الواحات، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة وتقدم محمود الخطيب وقائمته بخالص التعازي لأسر الشهداء داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن تبقى مصر دائما وأبداً بلد الأمن والأمان.
وتحدث الخطيب مع أعضاء قائمته حول العديد من النقاط الخاصة بالمرحلة القادمة التي تسبق العملية الانتخابية جاء في مقدمتها  الحفاظ على قيم ومبادئ الأهلي ولابد أن يحرص الجميع على قيمة وقامة الأهلي في كل المواقف خاصة أن الهدف الرئيسي من الترشح هو خدمة الكيان الذي يفخر جميعهم بالانتماء إليه.
وتطرق الاجتماع إلى ضرورة العمل الجماعي لأعضاء القائمة وأن تكون كافة العناصر على قلب رجل واحد، واحترام الزملاء المنافسين وأن تكون الدعاية الانتخابية بالشكل الذي يليق بالأهلي وتاريخه العريق.
وشهد الاجتماع أيضاً مناقشة البرنامج الانتخابي الذي حسمت كل بنوده علي أن تكون واقعية و قابلة للتنفيذ بعيدا عن الوعود وينقل الكيان نقله كبيرة تليق بطموحات أعضاء الأهلي وجماهيره خلال السنوات المقبلة وبشكل جديد يتناسب مع كل التطورات التي تدور حوله عالميا وقارياً و التخطيط لمستقبله بصورة علمية من خلال رؤى وأفكار تعبر عن قيمة نادي القرن.