بسبب كأس العالم.. مسلسلات رمضان 2018 فى روسيا

الاثنين 1 يناير 2018 21:06
كتب: أحمد محمد أحمد

اتجه صناع الأعمال السينمائية والدرامية في الفترة الحالية علي تصوير أعمالهم، خارج استوديوهات القاهرة وخارج مصر،  ويشهد العام الجديد 2018 وصول المنتخب المصري لكأس العالم المقام في روسيا والذي يتزامن بدايته مع نهاية الموسم الرمضاني مباشرة.

وعلي المستوي الدرامي أتجه الفنان هاني سلامة إلي روسيا لتصوير أجزاء من مسلسلة الرمضاني «فوق السحاب» ، وذلك بعد تصوير بعض المشاهد في إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، والمسلسل بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.


" target="_blank">



كما قرر المخرج أحمد مدحت تصوير بعض المشاهد الخاصة بمسلسل «اختفاء» للفنانة نيللي كيرم في روسيا أيضا، ومن المقرر أن تغادر نيللي القاهرة يوم الأحد، المقبل متجه بمفردها إلى  روسيا لبدء التصوير، ويشاركها فيه فنانين روس.

 مسلسل «اختفاء» بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح وبسمة، ويتولى إخراجه أحمد مدحت وتأليف أيمن مدحت.




وتجسد نيللي كريم دور دكتورة جامعية في روسيا تبحث عن زوجها حينما تعود من روسيا و قبل أن تعود إلى مصر في إطار رحلة البحث عن زوجها الذي يختفي فجأة، وتحاول أن تحل لغز اختفاءه وتبحث عن الحقيقة وراء ذلك.