في عيد ميلادها.. أصالة "بنت أكابر" (فيديو)

الأربعاء 15 مايو 2019 13:39
كتب: ندا عصام

يصادف اليوم الأربعاء عيد ميلاد النجمة السورية أصالة نصري، وهي واحدم من أهم المطربات التي حفرت اسمها بأغانيها التي مازال الشباب يرددونها، فيتميز صوتها بنبرته القوية الضخمة الذي لا يوجد مثله عند مطربة أخرى.


بدأت أصالة، الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري، وذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها "أسمع صدى صوتك"، التي لاقت نجاحًا وردود أفعال ملحوظة.


اكتشفها والدها مصطفى نصري، والذي كان مغنيًا مشهورا وقتها، وعاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت على يديه، وقدمت العديد من اللهجات أبرزها المصرية والخليجية حتى كونت لها قاعدة جماهيرية في دول الخليج، وأطلق عليها تاج الأغنية الخليجية.


قدمت أصالة، العديد من الأغنيات التي تركت بهم بصمة قوية وكان أبرزهم "لو تعرفوا، سامحتك، قد الحروف، يمين الله، حياتي، مبقاش أنا، اتفرج على نفسك، يا مجنون، نص حالة، شخصية عنيدة، كبرتك على سيدك، روحي وخداني، بناءًا على رغباتك، خانات الذكريات، 60 دقيقة حياة، سؤال بسيط، ملهمته الوحيدة، الورد البلدي، يوم الرحيل، مهتمة بالتفاصيل، يا عالم"، وأخيرًا أغنية "بنت أكابر"، التي قدمتها على الطريقة الصعيدية وحازت إعجاب الكثير من جمهورها وتخطت بها ملايين المشاهدات.