"في حب الزعيم".. اعرف ما قاله نجوم الفن لـ صانع البهجة في عيد ميلاده

الجمعة 17 مايو 2019 10:30
كتب: ندا عصام


حرص عدد كبير من نجوم الفن، على توجيه رسائل حب للنجم الكبير عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم الجمعة، سواء كانوا وقفوا أمامه في أعمال فنية أو من لم يحالفهم الحظ.


وكان أبرزهم النجم خالد الصاوي، الذي كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رجل لا تكفي الكلمات لوصف حبه واحترامه ومكانته وشعبيته، كل عام والزعيم عادل إمام زعيمًا للفن العربي من المحيط إلى الخليج".

وأضاف قائلاً :"شكرًا لمجموعة قنوات MBC وقيادتها الراقية في مصر على الأغنية الرقيقة المعدة خصيصًا للاحتفال بعيد ميلاد كبيرنا".

 


واحتفل النفنان محمد إمام، بعيد ميلاد والده النجم الكبير عادل إمام، الذي يوافق اليوم الجمعة 17 مايو .

 

ونشر "إمام" فيديو مجمع لأعمال والده، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "تروح أجيال وتيجى أجيال، تظهر نجوم وتختفى نجوم، تتغير الأذواق وتتبدل الأحوال ويفضل الزعيم زعيم".




ونشر الفنان أحمد السقا، صورة تجمعه بالزعيم، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي على "انستجرام": " صانع السعادة ... مؤسس مدرسة البهجة والفرحه ... كل سنه وانت دايما بخير ربنا يبارك في صحتك".



كما وجه الفنان أحمد السعدني، رسالة للزعيم، الذي تتعاون معه في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، ونشر صورة من الفيلم، وعلق عليها عبر حسابه على "انستجرام": " و معانا الزعيم و بنقوله كل سنه و انت طيب و بخير و صحه و سعاده و ربنا يخليك لينا ".



ونشرت فيفي عبده، صورة مع عادل إمام، وعلقت عبر حسابها على "انستجرام" قائلة: " كل سنة و انت طيب يا زعيم يا ابن مصر الجدع ربنا يديك الصحة و عقبال مليون سنة يا رب.



وكتب الفنان حمدي الميرغني عبر صفحته الشخصية على انستجرام": " كل سنه وحضرتك بخير وصحه يازعيم الفن المصري والعربي ... ربنا يخليك لينا ياأستاذ ".



وكتب الفنان أشرف عبد الباقي، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام": " كل سنة وانت طيب وبصحة وربنا يخليك لينا ياكبيرنا".



وكتب الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر صفحته الشخصية على "انستجرام": " رساله إلى صاحب السعاده: عادل إمام تاريخ طويل و أحد أهم رموز الفن فى الوطن العربى، لم يحالفنى الحظ أن أجتمع مع حضرتك فى عمل واحد و لكننى سعيد كونى من المعاصرين لفنكم و حاضراً لجزء من تاريخكم الطويل المشرف، عيد ميلاد سعيد و كل سنه و حضرتك طيب و بخير إن شاء الله".



ونشرت الفنانة إسعاد يونس، صورة تجمعها بالزعيم، وعلقت عليها عبر حسابها على "انستجرام": " كل سنة و إنت طيب يا حبيبي ودايماً مدفيين بيك ".

ط


ونشرت الفنانة مي سليم، صورة تجمعها بالزعيم، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "كل سنة وأنت طيب و بخير و صحة.. الزعيم".




ونشرت الفنانة إنجي وجدان، سلسلة صور تجمعها به، وعلقت عليها عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام": "كل سنة وأنت طيب".



وهنأ المخرج مجدي الهواري، الزعيم، وكتب عبر حسابه الشخصي على "انستجرام": " كل سنه وانت طيب يا زعيم دمت لنا رمزاً وقدوة ياعدولة".