فرقة الأوبرا تغنى من أشهر المسرحيات والأعمال العالمية على المسرح الكبير

الأربعاء 27 مارس 2019 13:21
كتب: حسين أنسي

تقدم فرقة أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو هشام جبر فى حفلين من إخراج هشام الطلى، مختارات من أشهر المسرحيات والأعمال الغنائية العالمية ، في الثامنة مساء الخميس ، الجمعة 28 ، 29 مارس على المسرح الكبير.

يتضمن برنامج الحفل افتتاحية للأوركسترا ، بورجي وبيس ، البؤساء ، شبح الأوبرا ، قصة الحي الغربي ، سيدتي الجميلة ، كل ما اطلبه منك ، سانتا لوتشيا لونتانا ، قبلنى كثيرا ، قل فقط أنى أحبها ، أشعر أني جميلة ، لا تنسني ، وقت الصيف ، أشعر بالسعادة البالغة ، نجوم ، فكر في ، ماما ، أنت يا من لا تبكي ، سأرحل معك ، يمكننى الرقص طوال الليل ، يا شمسي .. اداء ايمان مصطفي ، تحية شمس الدين ، رضا الوكيل ، مني رفلة ، جولي فيظي ، رشا طلعت ، وليد كريم ، مصطفي محمد ، عماد عادل ، جاكلين رفيق ، عمرو مدحت ، عزت غانم ، تامر توفيق ، سلمي الجبالي وضيوف الفرقة جورج ونيس ، هاني الشافعي ، فرح الدباني . 

يذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تشكلت رسميا عام 1964، وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة كما شارك أعضائها في عروض أوبرالية ضخمة على أكبر مسارح العالم ونحجت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

الكلمات المفتاحية: