علي ربيع يغني في جامعة القاهرة "أنا الأسد أهو" (فيديو)

الأربعاء 17 إبريل 2019 10:30
كتب: ندا عصام

كرمت إدارة جامعة القاهرة نجم "مسرح مصر"، الفنان الكوميدي علي ربيع، عن مجمل أعماله التي قدمها، مما أعرب عن سعادته البالغة، بتواجد آلاف الطلاب.


وحرص على غناء أغنية "أنا الأسد أهو"، الذي قدمها من قبل ضمن عروض مسرح مصر، ونشر الفيديو الذي تفاعل معه فيه الطلاب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلًا: "شكرًا جامعه القاهره علي التكريم الحلو ده وكل الجمهور العظيم ده احلي شباب وأحلي ناس انا الأسد اهو ما شاء الله وانتظروني ان شاء الله في رمضان فكرة بمليون جنيه".


وكان قد طرح الفنان علي ربيع، نجم "مسرح مصر"، بوستر دعائي جديد لمسلسله "فكرة بمليون جنيه، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل عبر فضائية إم بي سي مصر، ظهر فيه كل من علي ربيع والفنان صلاح عبدالله وصابرين وسهر الصايغ وكريم عفيفي.

 

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري،  وإخراج وائل احسان، ويشارك فى بطولته بجانب على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، ملك قورة،طارق عبد العزيز،  ولاء الشريف،  وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، وطفل " ذا فويس" أحمد السيسي،  محمد محمود، وأخرون، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.