عبدالحفيظ : سعيد لفرحة جماهير الأهلي وسنغلق صفحة السوبر من أجل الدوري

السبت 13 يناير 2018 12:55
كتب: ا ش ا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه حقق هدفا هاما من أهدافه خلال الموسم بالتتويج بلقب كأس السوبر المحلي، بعد الفوز على المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وأعرب عبد الحفيظ - في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي أمس الجمعة - عن سعادته برؤية الفرحة في عيون الجماهير المغتربة في الإمارات، خصوصا وأن الفريق لا يتواجد على أرض الإمارات بشكل مستمر، ويفتقد الفريق جماهيره بشدة في مباريات الدوري.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن صعوبة المباراة أمام المصري كانت في الفارق الزمني القليل بين مباراة السوبر ومواجهة الزمالك، التي خاضها فريقه يوم 8 من يناير ، مشددا على أن شخصية الأهلي وروح الفريق حسمت المواجهتين لصالح المارد الأحمر، مضيفا أن الفريق سيغلق صفحة السوبر سريعا للتركيز في مباريات الدوري.

وأعرب عن فخره وسعادته بالتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً "إن الأهلي يشعر في الإمارات وكأنه في مصر ووسط جماهيره".

من جانبه ، قال سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق حقق بطولة مهمة، خاصة في ظل ضغط المباريات الكبير الذي عانى منه الأهلي في الدوري، خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن الجهاز الفني - بقياد الكابتن حسام البدري - درس فريق المصري جيدا، للسيطرة على نقاط القوة واستغلال مواطن الضعف.

وأكد مدافع الأهلي أن الجمهور أعطى اللاعبين دافعا كبيرا للفوز بلقب السوبر، ولابد من توجيه الشكر لهم، قائلاً "إننا نعد جماهيرنا بتحقيق المزيد من البطولات".

بدوره ، قال وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي "أهدى جماهير النادي لقب كأس السوبر الذي حققه الفريق"، معتبراً السوبر بطولة غالية، نجح الفريق في الفوز بها للمرة العاشرة في تاريخه، وأن الفريق يسعى لاستكمال مسيرة النجاح والحفاظ على ثنائية الدوري والكأس للعام الثاني على التوالي، والتتويج بلقب إفريقيا.