صلاح يسعى لكسر نحسه على كييف وأمام شباك ريال مدريد

السبت 5 مايو 2018 14:14
كتب: محمد جمال

سيكون محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على موعد يوم 26 مايو الجاري في مباراة أمام نظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف المباراة التي ستجمع بين أنصار صلاح وأنصار رونالدو، ملعب الاستاد الأولمبي بكييف وهو أهم ملعب رياضي في أوكرانيا حيث يلعب عليه منتخب أوكرانيا بالإضافة إلى فريق دينامو كييف الأوكراني.

ونجح فريق ليفربول في التأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب نظيره روما الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة (7-6) بمجموع المباراتين.

بينما تأهل فريق ريال مدريد على حساب نظيره بايرن ميونخ الألماني بعد الفوز عليه بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين.

ولن تكن هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها محمد صلاح مباراة أمام ريال مدريد أو على ملعب كييف.

وسبق لمحمد صلاح أن خاض مباراة واحدة على ملعب كييف عندما كان يلعب في صفوف فيرونتينا الإيطالي أمام دينامو كييف في ربع نهائي الدوري الأوروبي 2014 -2015 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولم ينجح محمد صلاح في التسجيل في المباراة إلا أنه قدم مباراة رائعة أمام الفريق الأوكراني إلا أن الحظ عانده في تسجيل الأهداف.

أما بالنسبة لمواجهة ريال مدريد فالتقى محمد صلاح أيضًا من قبل أمام الريال في مواجهتين بدوري أبطال أوروبا في نسخة 2016 عندما كان لاعبًا في روما.

ولم ينجح أيضًا صلاح في هز شباك ريال مدريد في المباراتين حيث حقق الفريق الملكي الفوز ذهابًا وإيابًا بهدفين دون رد وتوج باللقب في نهاية الموسم.

ويسعى صلاح لكسر نحسه على ملعب كييف وعدم مواصلة الصيام أمام شباك ريال مدريد في مباراة نهائي دوري الأبطال.