سما المصري عن تكشيرة زوجة «صلاح»: "عرفت إني عاوزة اتجوزه"

الخميس 26 إبريل 2018 12:18
كتب: بسمة قاسم

سخرت النجمة سما المصري، من زوجة اللاعب المصري والدولي محمد صلاح، وذلك بعد تعليقات الجمهور حول «تكشيرة» زوجته، والذين اجمعوا أنها دائما تظهر معه وهي غير مبتسمة بمعظم الصور. 


ونشرت «المصري»، صورة لصلاح وزوجته عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، : "وبالفعل قامت خناقة جامدة بين أبو صلاح وأم مكة من ساعة ماعرفت إني عايزه أتجوزه وهاتك يا زعيق وشخط وتكسير في العفش والنيش بقى ع الأرض باللي فيه، ذي أي ست مصرية أصيله".

 

وتابعت: "وصلاح يحلف لها إنه لسه ما وافقش على الجواز مني وهي مصممة إنها هتقتلني وتخلص الناس من قرفي وعندها حق بصراحة طلعت ست بتفهم أنا نفسي مش طايقة نفسي.. وفي النهاية أحب أقول لأم مكة أنا بحبك لأنك مرات الغالي وهتبقي ذي أختي لما أتجوز صلاح صدقيني وبحب مكة وهتبقي ذي بنتي.. انتوا عيلتي الصغيرة وأي حاجة من ريحة حبيب قلبي أبو مكة أشيله في عنيا حتى حمايا وحماتي بحبهم أوي وكفاية إنهم جابولي أحلى حاجه في الدنيا صلاح حبي أنا.. اموووواه".


 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا ثمينًا بخمسة أهداف لهدفين على حساب فريق روما الإيطالي في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "الأنفيلد" بذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وسجل محمد صلاح هدفين في اللقاء الذي جمعه مع فريقه السابق روما، ليصل إلى هدفه العاشر في دوري الأبطال هذا الموسم، قبل أن يستبدله يورجن كلوب، المدير الفني "للريدز" في آخر ربع ساعة من اللقاء.