روبي تضع صناع «رمضان كريم» في أزمة من أجل الإعلانات

الأحد 18 يونيو 2017 23:00
كتب: ارشيف اتفرج

وضعت الفنانة الشابة «روبي» صناع مسلسل رمضان كريم وعلى رأسهم المخرج سامح عبد العزيز في أزمة كبيرة وذلك لعدم تصوريها الخمسة مشاهد الأخيرة في المسلسل بحجة سفرها خارج مصر.

وعلم «اتفرج» أن روبي لم تتواجد خارج مصر ولكنها متواجدة حالياً بالعين السخنة وذلك لتصوير إعلان تجاري لأحدي شركات المياه الغازية والمقرر إن يعرض قريباً علي شاشات التلفزيون وحصلنا علي صورة لها تؤكد ذلك.

 يذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي تثير فيها روبي المشاكل مع صناع مسلسل رمضان كريم وذلك بعد طلاقها من المخرج سامح عبد العزيز مخرج المسلسل، فروبي بدأت المسلسل بمشكلة كبيرة أثارت وقتها ضجة في الوسط الفني حيث أغلقت هاتفها تزامناً مع بدء تصوير المسلسل الأمر الذي أضطر نقابة المهن التمثيلية للتدخل وتحذير روبي بمنعها من التمثيل في حالة عدم ظهورها.

وواصلت روبي تصدير الأزمات أثناء تصوير المسلسل بعد أن تهجمت بالضرب على الأستايلست الخاصة بها في المسلسل وتركت التصوير، بالإضافة إنه أكثر من مرة يتم إلغاء التصوير لعدم تواجدها.

مسلسل «رمضان كريم»، بطولة روبي، سيد رجب، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، سلوى خطاب، محمود الجندي، إخراج سامح عبد العزيز، مخرج منفذ شادي يسري، وتأليف أحمد عبد الله.