راغب علامة يطلق خدمة "غنّي مع راغب" مع إحدى شركات خطوط المحمول (صور)

الأربعاء 10 إبريل 2019 20:04
كتب: حسين أنسي

في تعاون مشترك بين كل من شركة أورنج مصر وشركة أربو بلس تم إطلاق خدمة "غني مع راغب" صباح اليوم الأربعاء، بمؤتمر صحفي ضخم بفندق "فيرمونت نايل سيتي" بوسط القاهرة بحضور النجم اللبناني راغب علامة الذي أعلن عن إطلاق الخدمة التي تتيح لجمهوره معرفة كافة اخباره بالصور والفيديوهات الحصرية حتى قبل نشرها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حضر المؤتمر الصحفي لاطلاق خدمة "غني مع راغب" عدد من قيادات شركة اورنج مصر على رأسهم السيد بيير إتيان سيزيرون نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنچ مصر، والسيد مدحت كرم الرئيس التنفيذي لشركة أربو بلاس، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الصحافة والإعلام المتخصصين في مجال الفن والموسيقى وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

حرص النجم راغب علامة على الاجابة على أسئلة السادة الصحفيين وأعرب عن سعادته بتواجده بالمؤتمر وقدم الشكر لهم على دعمهم الدائم له في مشواره، كما قدم أيضًا الشكر لشركة أورنج مصر وشركة أربو بلاس على اطلاق تلك الخدمة "غني مع راغب" وحرص ايضا على غناء أغنية "صدفة" لأول مرة بالقاهرة من خلال مؤتمر اليوم كما قدم ايضا أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" بناء على طلب الحضور كما قام باجراء بعض الحوارات مع عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

 

على هامش المؤتمر حرص راغب على تناول الغذاء مع عدد من القائمين على الحدث من شركتي أورنج وأربو بلاس منهم بيير إتيان سيزيرون، مها ناجي، مدحت كرم، ياسمين الخربوطلي، هاني عزيز، شيري منصور، أحمد كوتي، محمد منصور، اضافة الي خضر علامة شقيق ومدير اعمال النجم اللبناني راغب علامة.

 

الحفل من تنظيم شركتي أورنج وأربو بلاس بالتعاون مع شركة تالنت دبليو ام لصاحبها وليد منصور وتصوير وتوثيق الحدث لوكالة كوتي ايمدجز لصاحبها أحمد كوتي.