رئيس الترسانة: مجلس الإدارة يعمل من أجل مصلحة النادى

الثلاثاء 4 يوليو 2017 11:12
كتب: ارشيف اتفرج

أكد أحمد جبر رئيس نادي الترسانة الرياضي، أنه يعمل مع مجلس الادارة لتحقيق الانتصارات فى كافة المنافسات الرياضية وليس كرة القدم فقط وخدمة أعضاء الجمعية العمومية وسنستمر فى بذل أقصى جهد حتى 7 مارس المقبل، للارتقاء بجميع الانشطة الرياضية، وقال إنه لم يمانع في إجراء انتخابات جديدة من أجل مصلحة النادي.

وأضاف رئيس نادي الترسانة، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم، أن مجلس إدارة النادي لن يدخر أى جهد لدعم كافة الأنشطة وخدمة أعضاء النادي على أكمل وجه وبالنسبة لفريق كرة القدم اللعبة الشعبية الاولى نجحت إدارة النادي في إعارة لاعب الشواكيش، عبد الرحمن مجدي، إلى النادي الاسماعيلي، بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة علاء نوح، رغم العرض المقدم من مصر المقاصة، وفي حال رغبة نادي الدراويش في الحصول على خدمات اللاعب نهائيا سيدفع نحو مليون جنيه مصري على دفعتين، وإذا تم بيعه فيما بعد سيحصل الترسانة على 10 في المائة من قيمة العقد.

ووجه أحمد جبر الشكر لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على الدعم المستمر للنادي، قائلا إن خالد عبد العزيز قام بإنشاء ملعب فرعي "ترتان" ، بالإضافة إلى ملعب كرة يد، وملعب كرة قدم رئيسي نجيل طبيعى ترتان .

وأكد جبر أن الترسانة نادي من الاندية التى تتمتع بشعبية وتاريخ كبير، ولكن الميزانية محدودة ولذلك لا بديل عن فكر جديد وبرامج وسياسات لدعم النادى .

ولفت جبر إلى أن نادي الشواكيش ينافس فى 15 من الألعاب الفردية والجماعية، من بينها كرة القدم ، و الطائرة، و اليد ، والسلة ، والكونج فو ، ورفع الأثقال ، بالاضافة إلى أنه يضم 40 ألفا من الاعضاء و 2000 من الرياضيين، وإلى جانب الرياضة تدعم الادارة أنشطة ثقافية واجتماعية.

وقال: "تم إنشاء النادي عام 1921 وكانت تمتلكه شركة الترسانة البحرية وحصل فريق كرة القدم على الدوري العام مرة، وعلى كأس السلطان مرتين، وكأس مصر ست مرات، وقدم النادى الرباع الاولمبى الراحل خضر التوني الفائز بأول ميدالية ذهبية لمصر في عام 1923 في رياضة رفع الأثقال.