خالد النبوي عن محمد صلاح: "أعظم لاعب في العالم"

الأربعاء 25 إبريل 2018 12:30
كتب: بسمة قاسم

علق النجم خالد النبوي، على أداء نجم نادي ليفربول الانجليزي واللاعب المصري والدولي محمد صلاح، في مباراته مع نادي روما، في ذهاب نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

 

وكتب «النبوي»، تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلا: "أعظم لاعب كرة في العالم الآن.. المصري محمد صلاح".

 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا ثمينًا بخمسة أهداف لهدفين على حساب فريق روما الإيطالي في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب "الأنفيلد" بذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وسجل محمد صلاح هدفين في اللقاء الذي جمعه مع فريقه السابق روما، ليصل إلى هدفه العاشر في دوري الأبطال هذا الموسم، قبل أن يستبدله يورجن كلوب، المدير الفني "للريدز" في آخر ربع ساعة من اللقاء.

 

ومن جانبه يشارك خالد النبوي في بطولة مسلسل «منطقة محرمة»، مع كوكبة كبيرة من النجوم، منهم النجم محمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، والمسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج «فريم ميكرز»، واستطاعت قناة «OSN» الحصول على حق عرض المسلسل.