حنان مطاوع تكشف عن شخصيتها في "لمس أكتاف" (صورة)

الخميس 18 إبريل 2019 11:30
كتب: ندا عصام

تواصل الفنانة حنان مطاوع، تصوير دورها في مسلسل "لمس أكتاف"، بطولة الفنان ياسر جلال، والتي تخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة.


وشاركت "مطاوع" جمهوره بصورة من الكواليس من أجل تشويق جمهورها قبل عرضه في شهر رمضان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


ومن المقرر أن تظهر "مطاوع" في المسلسل بشكل جديد، حيث تجسد شخصية تدعي "عايده" ومتزوجة من "حازم" الذي يعمل في تجارة المخدرات والذي يجسد هذه الشخصية الفنان فتحي عبد الوهاب، ويدور محور دورها عن ممارستها في تجارة الموبيليا والأخشاب، وذلك بخلاف المشاجرات التي تحدث بينها وبين "صدفة" التي تجسدها الفنانة هاجر الشرنوبي بسبب "زيدان" الذي يجسده الفنان محمد عز.


وكانت قد كشفت "مطاوع" في تصريح خاص لـ"اتفرج" عن الأسباب التي دفعتها لقبول العمل وكان أبرزها قصة المسلسل التي جذبتها، والشخصية التي ستقدمها خلال الأحداث مؤكدة أنها جديدة ومختلفة متمنية ان تنال استحسان الجمهور، إضافة إلى السيناريو والمخرج حسين المنباوي، التي تعاونت معه في مسلسل "حلاوة الدنيا".


مسلسل "لمس أكتاف" يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن بجانب النجم ياسر جلال، منهم الفنانة حنان مطاوع وإيمان العاصي وفتحي عبد الوهاب وسمر مرسي وهبة عبد الغني وبطل العالم السابق في المصارعة كرم جابر، وهو من تأليف هاني سرحان، ويتولى إخراجه حسين المنباوي.

View this post on Instagram

لمس اكتاف💐

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on