حفلات أبريل.. تامر حسني في نادي الزهور.. وحماقي في جامعة القاهرة.. وشيرين في الرياض

الثلاثاء 16 إبريل 2019 10:35
كتب: ندا عصام

حالة من النشاط الفني يعيشها عددًا من المطربين، فكشف كل منهما عن حفلاتهم الغنائية المرتبطة بشهر أبريل الجاري، بالتزامن مع احتفالات شم النسيم، وكان على رأسهم النجم تامر حسنى فمن المقرر أن يحيى حفلا غنائيًا ضخمًا داخل نادي الزهور، يوم الأثنين الموافق 29 أبريل، ضمن الاحتفال بأعياد الربيع.

 

ومن المقرر أن يقدم "تامر" خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغنيات ألبومه الغنائى الجديد "عيش بشوقك"، بالإضافة إلى أغنياته الشهيرة ومنها "كل مرة، وبنت الآيه، وقرب حبيبى، وأكتر حاجة، وضحكتها مبتهزرش، وارجعلى، وبتغيب، وكل حاجة بينا، ولولا الهوا، وعمرى ابتدا".

 

محمد حماقي

ويستعد المطرب محمد حماقي، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 16 من شهر أبريل الحالي فى الساحة المفتوحة بالحرم الجامعي بجامعة القاهرة.

 

ومن المقرر ان يحضر الحفل عددًا كبير من الجمهور، إضافة إلى أصدقائه داخل الوسط الفني أبرزهم نجوم مسرح مصر منهم الكوميدي على ربيع وكريم عفيفى ومحمد أسامة الشهر بـ "أوس أوس".


الهضبة
كما يستعد النجم عمرو دياب، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 19 من شهر إبريل الحالي، في الجامعة الأمريكية بمشاركة نجوم عالمين وهما جيمس آرثر ومهموت أورهان.
 

ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة ومميزة من ألمع أغانيه منها "نغمة الحرمان، كنت في بالي، أجمل عيون، قمرين، يتعلموا، باين حبيت، معاك قلبي، هدد، ده لو اتساب، معاك قلبي، ليلي نهاري، الليلة، تملي معاك، العالم الله، وغيرها من الأغاني.


شيرين

وتحيى المطربة شيرين عبد الوهاب، حفل غنائي يوم السبت الموافق 27 من شهر أبريل الجاري في الرياض، ومن المقرر أن تشعل الحفل بباقة مميزة من أغانيها.


هيثم شاكر

يستعد الفنان هيثم شاكر، لإحياء حفلًا غنائيًا، في موسم شم النسيم من المقرر إقامته يوم 27 من شهر إبريل القادم، وسط عددًا من محبيه ومتابعيه.


ومن المقرر أن يشعل "شاكر" الحفل بباقة كبيرة ومتنوعة من أغانيها التي حقق بها نجاحًا كبيرًا طوال فترة مشواره الفني.


رامي صبري

يستعد المطرب رامي صبري، لإحياء حفلًا غنائيًا، يوم 18 أبريل الجاري، للمرة الأولى في جامعة عين شمس، مؤكدًا رامي، أن الحفل يتم التحضير له بتجهيزات كبيرة، متمنيًا ان تنال إعجاب الجمهور.


أنغام

تستعد النجمة أنغام، لإحياء حفل عيد الربيع، يوم الأحد الموافق 28 إبريل الحالي، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة 8 مساء، بقيادة المايسترو هانى فرحات.


إليسا وماجد المهندس

تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل غنائي يوم 19 من شهر أبريل الجاري، بمصاحبة الفنان ماجد المهندس، في المملكة العربية السعودية.


ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيهم الشهيرة، وتقدم إليسا عددًا من أغاني ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي حقق نجاحًا كبيرًأ.