حسام عاشور: أحلم بتمثيل الفراعنة في كأس العالم

السبت 11 نوفمبر 2017 17:17
كتب: محمد جمال

أعرب حسام عاشور نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عن سعادته بتواجده في الكويت، وبالاستقبال الرائع الذي حظي به من الجمهور خلال زيارته لأكاديمية النادي الأحمر، للاحتفال بمرور ثلاثة أعوام على انطلاقها.

في البداية تحدث عاشور عن أزمة الرياضة الكويتية وما تمر به، حيث قال إن الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية عامة وكرة القدم خاصة أثر بشكل سلبي على الرياضة العربية جميعها فغياب منتخب في حجم الأزرق وأندية مثل الكويت والقادسية والعربي والسالمية وكاظمة عن المشاركات الخارجية يمثل صدمة للجميع، ولا أحد كان يتوقع غياب الأزرق عن بقية مشوار التصفيات خاصة وأنه كان يقدم نتائج ومستوى جيد.

وأضاف قائًا، إن الأندية الكويتية متزعمة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وكان من المتوقع أن تشارك في أبطال آسيا النسخة الماضية، وغيابها أثر على شكل البطولة، وتمنى عاشور أن ترجع الرياضة الكويتية لسابق عهدها، لأن الكويت في ثقل مصر والمغرب وتونس والجزائر والسعودية ولها جمهور كبير ومتابعين في جميع الوطن العربي.

وحول انضمامه للمنتخب في الفترة الأخيرة بعد فترة غياب، قال إن تواجده في تشكيلة المنتخب التي نجحت في التأهل لمونديال روسيا 2018 كان له أثر كبير في نفسه، وشكر المدير الفني كوبر على الثقة الكبيرة، وأنه يتمنى أن يشارك مع المنتخب خلال النهائيات التي ستقام في روسيا صيف العام المقبل، لأن ذلك يعد حلم كل لاعب.

وأشار قائلًا، إن الفترة المقبلة تتطلب الكثير من الجهد والعمل من أجل أن نكون جاهزون للاختبار الصعب، مؤكدًا أن منتخب مصر يحتاج الجميع ولابد لنا أن نقف خلفه سواء اللاعبين المتواجدين في التشكيلة أو من خارجها.

الكلمات المفتاحية: