تصاعد حاد في أزمة الأهلي ورئيس الزمالك

الأربعاء 9 يناير 2019 12:15
كتب: محمد جمال

شهدت الساعات القليلة الماضية تصاعد حاد في الأزمة التي نشبت بين إدارة الأهلي ورئيس الزمالك على خلفية التصريحات التي أطلقها الأخير واتهم فيها إدارة الأهلي بالتمويل الأجنبي لعقد الصفقات الشتوية.

وأكد رئيس الزمالك أن هناك شخص قطري صديق لمحمد أبو تريكة قام بتمويل صفقة حسين الشحات للأهلي من العين الإماراتي مشددًا على أنه يتحدى الجميع.

وعيه تقدم مسئولو النادي الأهلي ببلاغ للنائب العام ضد هذه التجاوزات لتي رفضوها نصًا وموضوعًا مطالبين محاسبته على هذه الاتهامات.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث فتح محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي النار على رئيس الزمالك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعدما أكد أن ناديه لن يصمت أمام أي إساءة أو تجاوز.

 وكتب الجارحي عبر صفحته "خزينة الأهلي تحملت كافة المبالغ التي أنفقناها على الصفقات ولدينا شفافية كاملة، لا نتعامل سوى من خلال حسابات النادي الرسمية في البنوك".

وأضاف "التجاوزات أصبحت متكررة وبشكل فج، كيف يخرج شخص ليردد أكاذيب في حق الأهلي ويهاجم لاعبين تعاقد معهم في مؤتمر لا يخص سوى ناديه؟، كيف يتهم كيان مصري عريق بتلقي دعم من جهات أجنبية؟، كيف يسخر وبكل عنصرية من مواطن مصري؟".

وتابع "أين الدولة ونواب البرلمان ووزارة الشباب والرياضة من تلك الاتهامات الصادرة دون أي دليل أو سند، هل أصبحت الحصانة فوق القانون؟ أسئلة ننتظر إجاباتها من المسئولين".

واختتم الجارحي حديثه بقوله "النادي الأهلي لن يصمت أمام هذه التجاوزات وسنرد الصاع صاعين، ليعلم كل متجاوز قدره وليلزم حدوده".