بلوفر عمرو دياب في "تملي معاك" يكتسح مسلسلات رمضان (صور)

الاثنين 13 مايو 2019 14:33
كتب: ندا عصام

حرص عددًا من الفنانين على ارتداء بلوفر النجم عمرو دياب، المشهور في كليب "تملي معاك"، وذلك في مسلسلات رمضان التي تعرض حاليًا على الفضائيات، فيبدو أن "الهضبة" الحاضر الغائب في رمضان.


وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "الواد سيد الشحات"، ظهور الفنان أحمد فهمي، وهو مرتدي بلوفر "الهضبة" طبق الأصل، في كليب أغنية "تملي معاك" مع نفس تسريحة الشعر والدقن، حيث عاد لأجواء التسعينات، إلى حد ما ولكن برطيقة كوميدية.


 المسلسل يدور في إطار كوميدي، ويكتبه مصطفى صقر، ويتولى إخراجه أحمد الجندي، وبطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن ومصطفى بسيط، ومن المقرر استضافة عددًا من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسني وأوس أوس وبيومي فؤاد.

 



كما ظهر الفنان مصطفى خاطر، نجم "مسرح مصر"، في أولى حلقات مسلسله الجديد "طلقة حظ"، الذي يعرض في شهر رمضان، بنفس بلوفر الهضبة، حيث دار موقف كوميدي بينه وبين الفنان محمد أنور، خلال تواجدهما في الديسكو، ليسخر منه الأخير بسبب البلوفر قائلًا: "عمرو دياب كان بيبلس البلوفر ده في إعدادي".


المسلسل من بطولة مصطفى خاطر ومحمد أنور وآيتن عامر وإيمي سالم وهبة مجدي وحسني شتا وميرنا نور الدين، ومن تأليف إيهاب بليبل ويتولى إخراجه أحمد خالد أمين، وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.