اليوم.. محمد الشرنوبي يحيي حفل مهرجان التذوق في دورته الخامسة

السبت 13 إبريل 2019 11:05
كتب: حسين أنسي

يحيي النجم الشاب محمد الشرنوبي مهرجان Le cuisine " الطهي والتذوق  في دورته الخامسة، اليوم السبت الموافق ١٣ ابريل بفندق جي دبليو ماريوت تحت رعاية مؤسسة الأهرام و مجلة نصف الدنيا بالتعاون مع وكالة الأهرام للإعلان. 

حيث يقدم الحفل أفضل دول العالم في مجال الطهي، وذلك تحت عنوان "LE CUISINE مذاق ثقافات العالم" ويهدف المهرجان إلى تقريب الشعوب وتعريفهم على ثقافات بعضهم البعض كما يعمل على الترويج السياحي والثقافي لمصر. 

وسيشارك هذا العام مجموعة من دول العالم هم الولايات المتحدة الامريكية ، جورجيا، اوكرانيا، روسيا، كوريا الجنوبية، أرمينيا، ألبانيا، المغرب، لبنان، بيرو، اليابان، الهند، الكاميرون، ومصر التي تمثلها جمعية الطهاة المصريين. 

يقام المهرجان بفندق جي دبليو ماريوت بالمنطقة المفتوحة للجولف وفي الهواء الطلق.يفتتح المؤتمر عدد من الوزراء ويحضره عدد من الشخصيات العامة والفنانين ورجال الأعمال وعدد من أبناء جاليات الدول المشاركة حيث احيا الحفل السنوات الماضية الفنان محمود العسيلي، والفنان هشام عباس ،والفنان ايمان البحر درويش ،والفنانة رولا ذكي. 

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي أطلق مؤخرا أول ألبوماته الغنائية"زي الفصول الأربعة" والذي حقق نسأل مشاهدة كبيرة عبر موقع الفديوهات الشهير يوتيوب.

الكلمات المفتاحية: