الصحافة المغربية تصدم الأهلي بشأن مهاجم نهضة بركان

الخميس 16 مايو 2019 16:16
كتب: محمد جمال

وجهت تقارير صحفية مغربية صدمة كبيرة لإدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص المهاجم التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان.

وشهدت الأيام القليلة الماضية أنباء قوية بخصوص دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب التوجولي للحصول على خدماته بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه حتى بات هداف للدوري المغربي.

وذكرت صحفية "هسبريس" المغربية: "أن كودجو اقترب من تجديد عقده والاستمرار لموسم آخر مع فريق نهضة بركان رغم العروض المغرية التي وصلت إليه من قبل أندية عربية وخليجية".

وبحسب مصادر بنادي نهضة بركان، فقد تمكنت الإدارة بعد مفاوضات طويلة من إقناع هداف الفريق كودجو بتمديد عقده والاستمرار مع الفريق البرتقالي الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المهاجم التوجولي وافق على الاستمرار وطمأن إدارة الفريق بخصوص تجديد عقده المنتهي آخر الموسم الحالي، مؤكدًا عدم قبوله للعروض الأخرى المقدمة له من قبل الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

وتابعت أن إدارة الفريق البركاني أكدت للاعب أنه لن يعارض مسألة رحيله في حالة تلقيه عرضًا يليق به من أحد الأندية الأوروبية، وهو ما يشير إلى رفض الإدارة تسريح كودجو للاحتراف بالدوريات العربية والخليجية.

جدير بالذكر أن نهضة بركان المغربي يستعد لاستضافة الزمالك، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 26 من شهر مايو الحالي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.