الزمالك يحسم موقفه من استكمال الدوري بدون الدوليين

الأحد 9 يونيو 2019 16:15
كتب: محمد جمال

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بوجود اتجاه لدى اتحاد الكرة المصري تؤكد إمكانية مواصلة بطولة الدوري الممتاز واستكمال المباريات المتبقية بدون اللاعبين الدوليين بعد الأزمة التي نشبت بين إدارة الأهلي والجبلاية بسبب تأجيل المباريات لبعد بطولة أمم إفريقيا.

ومن جانبه حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه من فكرة خوض المباريات بدون اللاعبين الدوليين.

وأبدى الجهاز الفتي للزمالك رفضه لفكرة استئناف الدوري بدون الدوليين مؤكدا أن الأمر يعد ظلما للأبيض لعدد من الأسباب.

وشدد مصدر بالجهاز الفني للزمالك على أن الأمر لا يتوقف عند الدوليين فقط بل أيضا اللاعبين الموجودين في الفريق، والذين حصلوا على راحة منذ نحو أسبوع عقب مباراة حرس الحدود، لافتا إلى أن غالبيتهم خارج القاهرة ومن الصعب تجميعهم مجددا.

وأضاف أن الزمالك لا يمتلك سوى الحارس الرابع محمود عبد المنصف، في ظل إصابة عماد السيد، وتواجد محمود جنش مع المنتخب الأول، وعمر صلاح مع المنتخب الأولمبي في أوزبكستان.

وواصل: "الزمالك يفتقد أهم العناصر مثل جنش ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وطارق حامد إلى جانب فرجاني ساسي مع المنتخب التونسي وخالد بوطيب مع المغرب".

وأردف: "أما الأهلي الذي سيلعب مباراة واحدة فقط قبل القمة يغيب عنه الحارس محمد الشناوي ولديه حارسين آخرين إلى جانب أن بعض لاعبيه الذين يتواجدون مع المنتخب غير أساسيين مثل مروان محسن".

واختتم: "اللاعبون سيحتاجون لتأهيل بدني قوي لتجهيزهم لخوض مباراة كل 3 أيام وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه في هذه الفترة القصيرة".