الحلقة الـ10 من زلزال.. الغيرة تشتعل في قلب محمد رمضان بسبب حبيبته

الخميس 16 مايو 2019 14:34
كتب: ندا عصام

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "زلزال"، العديد من المواقف منها ذهاب محمد رمضان، إلى حلا شيحة ووالدها، ليوجه لهم الشكر بعد أن أعادت "صافية" له محفظته، ليهديها "رومان"، وتفرح فرحًا شديدًا.


من ناحية أخرى شعر محمد رمضان بالغيرة بعد ان شاهد حبيبته هنادي مهنى "أمل" تجلس مع أستاذها، وأثناء جلوس عائلتها على مائدة الطعام، قال لهم والدها أن دكتور "عبد الحليم" يطلب الزواج منها، ولكنها تغضب وتذهب إلى غرفتها.


تدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده  محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة وتكوين الثروة من جهة آخرى.


مسلسل "زلزال" من بطولة الفنان محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري وحسام داغر وهنادي مهنا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.