الأهلي: أين كان أبو ريدة عندما ظلمنا أمام الترجي ولا نتراجع عن قراراتنا

الاثنين 10 يونيو 2019 10:15
كتب: محمد جمال

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي أن الإدارة الحمراء متمسكة بتصعيد أزمة مباريات الدوري وحفظ حقوق النادي خاصة أنه مهدد بأضرار كبيرة في النسخة المقبلة من البطولة الإفريقية.

وأضاف فؤاد في تصريحات تلفزيونية أن الأهلي سيبدأ خلال الساعات المقبلة ثاني خطواته التصعيدية ضد اتحاد الكرة بعد أن قدم شكوى للجنة التظلمات فإنه في الطريق لتقديم شكوى لمجلس التسوية والتحكيم، وإن لم يحل الأمر سيتم رفع الشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وهذا حتى لا يتضرر أي ناد من الأندية التي تقف مع مطالبنا".

وقال المتحدث الرسمي للأهلي: "9 أندية وقعوا على مذكرة طالبوا بإلغاء الهبوط وإلغاء بطولة الدوري، ونحن نريد حل الأزمة حتى لا يتضرر الجميع، مجلس إدارة الأهلي مسئول أمام الجميع عن الحفاظ على حقوق النادي".

وواصل: "الأهلي لديه أزمتين بشأن القيد الإفريقي وموعد فتح باب القيد المحلي والأندية المشاركة إفريقيًا في الموسم الجديد".

وبسؤاله عن وصول اتحاد الكرة إلى اتفاق مع "كاف" لتأجيل القيد الأفريقي؟ أجاب: "وأين كانت تلك العلاقات وأين كانت علاقات هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري عندما ظُلم الأهلي أمام الترجي وشارك اللاعبين في أجواء مفزعة ولم يحرك ساكنًا أمام الظُلم الذي تعرضنا له".

وواصل: "الأهلي خاض 8 مباريات بينهم 72 ساعة ولم يتم تأجيل أي مباراة لإراحة الفريق، والزمالك كان قد أخطر اتحاد الكرة بموافقته على لعب مبارياته في خطاب سابق دون تأجيلات".

واختتم: "الأهلي لا يتراجع عن قرار اتخذه وفكرة عدم استكمال المباريات لا تعني الانسحاب من الدوري، ولكن التوقف عن خوض مبارياته لحين حل الأزمة، ويجب على اتحاد الكرة أن يقف على مسافة واحدة من الجميع".