اتفرج| دويتو «أعترف» بين ماجد المهندس وآمال ماهر

الأحد 25 يونيو 2017 18:20
كتب: ارشيف اتفرج

أطلق الفنان ماجد المهندس، دويتو غنائي يجمعه والفنانة الرائعة آمال ماهر، بعنوان "أعترف" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وتوزيع خالد عز. دويتو "أعترف" أول دويتو غنائي يقدمه ماجد المهندس مع عنصر نسائي، لتكون البداية مع آمال ماهر المطربة صاحبة الصوت القوي والأداء المعبر. ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي ماجد وآمال، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية من جمال الأداء وروعة الكلمات التي كتبها تركي آل الشيخ الذي يفاجئنا دائماً بأفكار شعرية متجددة ومتفردة ومتطورة، ورقة النغم من خلال خلطة سحرية في الشكل والمضمون .

مفاجآت دويتو "أعترف" لم تتوقف عند هذا الحد ، بل امتدت لتشمل تصوير العمل في تركيا تحت إدارة المخرج التركي الشهير عمر فاروق ، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام استخدمت خلالها أحدث التقنيات السينمائية ، مع اختيار أماكن التصوير بحرفية عالية ، بشكل يتناسب ويتلائم مع كلمات وألحان الدويتو .

كشف ماجد المهندس عن سعادته البالغة بتقديم دويتو "أعترف" مع آمال ماهر، مؤكداً حماسه الشديد لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة واصفاً التعاون مع الشاعر تركي آل الشيخ  والملحن خالد عز بالمثمر.

في المقابل، أكدت الفنانة آمال ماهر عن امتنانها بتقديم دويتو "أعترف" مع ماجد المهندس، واصفة التجربة بالرائعة ، مشيرة إلى انها وقعت في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها ، لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور، وأنها متفائلة بالعمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة.

[images_grid auto_slide="no" auto_duration="1" cols="three" lightbox="no" source="media: 80983,80982,80981,80980,80979,80978,80976,80974"][/images_grid] https://www.youtube.com/watch?v=jWfeKlkBRJQ&spfreload=10