إنجي علاء تصدر ثالث روايتها "الأشقر مروان" بمعرض الكتاب

السبت 5 يناير 2019 22:31
كتب: حسين أنسي

تستعد الكاتبة إنجي علاء إلى المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة من خلال أحدث روايتها الأشقر مروان، حيث ستتواجد الطبعة الأولى من الكتاب مع انطلاق معرض الكتاب. 

وروجت دار نون للنشر والتوزيع، والتي ستطبع وتوزع الكتاب له، من خلال نشر بعض العبارات عن الكتاب "قد تعتقد أحيانا أن أحد الطرق هو مصيرك، لكنك تكتشف مع الوقت إنه مجرد طريق مصنوع، وأن مصيرك الحقيقي يكمن في طريق آخر. إنها رواية عن المصائر.. والخطوات التي يجب أخذها".

"الأشقر مروان" هي رحلة  شاقة بدائها مروان للبحث عن خيله الأشقر مروان بعد أن فرق بينهما مَن لا يَرحَم، كما بدأت معها رحلة الأشقر القاسية بدون مروان، فتنقلاتهما تحمل مشاعر مفعمة بالإخلاص والبراءة والتفاني؛ بالعمق النادر الوجود بين البشر، فهل سيعثر مروان على الأشقر مرة أخرى؟ هل سينجح في الانتصار على الظلم الذي يقف عائقا بينه وبين الأشقر؟ فها هو القدر الذي على مروان أن يخطو خطواته إليه، حاملا في وجدانه ذكرياته مع الأشقر، التي تساعده على الصمود أمام كافة العقبات التي يواجهها حتي يصل إلي نقطة فارقة في هذا الطريق؛ الطريق الي المصير.

ويُعد كتاب "الأشقر مروان" هو ثالث روايات إنجي علاء حيث سبق وأصدرت روابة قانون كارما في العام الماضي بمعرض الكتاب، وسبقها رواية "لعبة إبليس" والتي كانت مسلسل "في البداية" من تأليفها قبل أن تحوله إلى رواية.


الكلمات المفتاحية: