أمير طعيمة عن السخرية من زوجة صلاح: "حاجة تقرف"

الخميس 26 إبريل 2018 13:04
كتب: بسمة قاسم

 أعرب الشاعر الغنائي أمير طعيمة، عن حزنه وغضبه الشديد، بسبب التعليقات التي تم تداولها علي صورة زوجة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، والذين اجمعوا أنها دائما تظهر معه وهي غير مبتسمة بمعظم الصور.

 

وعلق «طعيمة»، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: "كم التعليقات على صورة محمد صلاح وزوجته المحترمة تسبب الغثيان والقيء.. استظراف وحكم على ست إنها نكدية لمجرد إن فيه مريض نفسي التقط لها صورة وهي غير مبتسمة ولا تدل على أي شيء إلا إننا ما بقيناش بنحترم حد".

 

وتابع : "ومبقناش بنحترم لا اللي بيعكنن علينا ولا اللي بيفرحنا.. ده غير التعليقات العنصرية والسخرية والقمرات اللي بيقيّموا جمالها وبيختاروا له عروسة على كيفهم.. والله حاجة تعصّب وتقرف وتجيب الهم.. ارتقوا عشان بجد القاع طفح مجاري مش بس ازدحم".


 وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا ثمينًا بخمسة أهداف لهدفين على حساب فريق روما الإيطالي في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "الأنفيلد" بذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

   

وسجل محمد صلاح هدفين في اللقاء الذي جمعه مع فريقه السابق روما، ليصل إلى هدفه العاشر في دوري الأبطال هذا الموسم، قبل أن يستبدله يورجن كلوب، المدير الفني "للريدز" في آخر ربع ساعة من اللقاء.