أحداث مسلسل "مملكة الغجر" تجذب الجمهور من الحلقة الأولى حتى السابعة

الأحد 12 مايو 2019 13:26
كتب: ندا عصام

استطاع مسلسل "مملكة الغجر"، التي تقوم ببطولته النجمة حورية فرغلي، أن يجذب أنظار المشاهدين نظرًا لتقديم حياة الغجر بشكل مختلف وجديد لم يتم تناوله من قبل، فقد تصدر مؤشرات البحث على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وظهر في قائمة "top trendsوكان المسلسل الأول الذي ظهر في قائمة البحث.


حيث ظهرت حورية فرغلي، التي تجسد شخصية "ياسمينا" في شخصية فتاة غجرية خلال الحلقات الماضية تقوم بالسرقة، بينما فيفي عبد عبده، سيدة الغجر التي يلجأ لها العديد من أجل حل مشكلاتهم، وتحكم أهل الربع، وتقوم بنصر المظلوم وتساعد الضعيف.


واتضح أن الغجر لهم قوانين غريبة ومختلفة منها أن المرأة تتمنى إنجاب أنثى وليس ذكرًا، من ناحية أخرى جلوس الرجال في المنزل من أجل تربية الأولاد، ونزول الفتيات للعمل.


وفي الحلقة السادسة ظهرت "ياسمينا" في قسم النيابة، من أجل العرض الجنائي على سيدة سرق منها مبلغ مالي، وتحاول حورية فرغلي، تغير شكلها حتى لا تعرفها السيدة، ولكن محاولاتها فشلت واكتشفتها، ومن جانبها تضامنت فيفي عبده، وجميع الغجر مع "ياسمينا" التي توجد بالسجن، معبرين عن حزنهم الشديد.


أما في الحلقة السابعة مازال يفتش سامح الصريطي "النوري" منزل حورية فرغلي "ياسمينا"، بعد أن اكتشف حازم سمير تطابق موقع الهاكر معها، ولكن عندما قابلها أحبها ووقع في غرامها، وحاول أن يتستر عليها، على الرغم من عثوره على الـ سي دي،


وبمجرد أن رأى "حازم سمير، حورية فرغلى وقع فى غرامها، وتستر عليها رغم عثوره على سى دى يحمل اسم " proxy" وهى الشبكة المخفية التى يستخدمها للهاكر

 

وطلب "الزفر" أحمد كرارة، الزواج من "ياسيمنا" مقابل أنه لا يفشي سرها وخيانتها للفنان سامح الصريطي، ولكنها تمكنت ونجحت بالهارد ديسك الذي ساومها وهددها به.

 

يذكر، أن مسلسل "مملكة الغجر" يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.