شارك الخبر

تقرير | بعد تي شيرت رونالدو .. تعرف على أبرز ما قدمه لاعبي أوروبا للشعب المصري

بتاريخ:
تقرير | بعد تي شيرت رونالدو .. تعرف على أبرز  ما قدمه لاعبي أوروبا للشعب المصري
حذاء ميسي

أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الأسباني، تي شيرت منتخب بلاده إلى الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعدما ظهر معه في حوار ببرنامج «كل يوم»، والذي يعرض على شاشة «on e»، والذي كان يعد أول حوار لقناة عربية مع النجم البرتغالي.

وقام الإعلامي عمرو أديب، بعمل مزاد على الهواء عبر بنامجه  للتي شيرت والذي بلغ سعره 500 ألف جنيه مصري، ووجه الأموال بعد ذلك لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.

 



ونستعرض في هذا التقرير أبرز ما قدمه لاعبي أوروبا للشعب المصري.


ميسي

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الإعلامية منى الشرقاوي، خلال برنامجها«yes I’am famous»، في سلسلة الحلقات التي يقدمها البرنامج والذي يستضيف العديد من النجوم المشهورين على مستوى العالم في مجالات مختلفة.

 

وتبرع ليونيل ميسي بحذائه لصالح الجمعيات الخيرية في مصر ، وكان حديث وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، علمًا بأن ذلك يعتبر الأسلوب المتبع لمعظم لاعبي العالم المشهورين، للتعبير عن التضامن أو التقدير.

بيكيه

وفي نفس البرنامج «yes I’am famous» حل الأسباني جيرارد بيكية، نجم برشلونة الأسباني، والذي تبرع هو أيضًا بحذائه وقميصه لصالح الجمعيات الخيرية.

وتجاهلت وسائل الإعلام المصري، وبرامج التوك شو، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي واقعة حذاء بيكيه، على الرغم من تشابه الواقعتين، إلا أن بيكيه لم يتعرض للهجوم الذي طال  مهاجم فريقه ليونيل ميسي.

كارولس بويول


 شارك كارلوس بويول نجم برشلونة السابق، في حملة لتدعيم السياحة المصرية، وزار مصر في جولة سياحية تتضمنت زيارته للأهرامات، واصطحب نجم المنتخب الإسباني زوجته، بالإضافة إلى الوفد الإعلامي الإسباني المرافق له.
 

متعلقة


اتفرج ايضا

الأسم*:
عنوان التعليق*:
البريد الإليكترونى*:
التعليق*: