شارك الخبر

المنافسة تشتعل بين المطربين على تترات مسلسلات رمضان 2017

بتاريخ:
المنافسة تشتعل بين المطربين في دراما رمضان 2017
تصوير : صورة أرشيفية نجوم الفن

الأغنية لها جزء كبير في نجاح المسلسل وجذب المشاهد أيضًا للعمل، فيتنافس عدد كبير من المطربين في الماراثون الرمضاني المقبل، من خلال تترات المسلسلات، فمنهم من روج للمسلسل وطرح أغنيته، والبعض الآخر ينتظر عرضها في أول يوم رمضان، ورصد "اتفرج" المطربين الذين يخوضون دراما رمضان.

فقد طرح المطرب حمادة هلال، أغنية «طاقة القدر» والتي تحمل نفس اسم المسلسل الذي يخوض به دراما رمضان 2017، وعاد من خلال هذه الأغنية للون الشعبي، واستطاعت أن تلقى ردود أفعال إيجابية.

كما تعيش الفنانة نوال الزغبي حالة من النشاط الفني من خلال مشاركتها في عملين في رمضان، فتغني تتر مسلسل «لأعلى سعر» للفنانة نيللي كريم، وطرحت منذ أيام الأغنية التي تحمل اسم «الناس العزاز»، وتفاعل معها جمهورها، وحققت نسبة استماع عالية فور طرحها مباشرة، والأغنية من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع موسيقي أحمد الموجي وأمين نبيل، كما تُغني تتر مسلسل «كاراميل» للفنان التونسي ظافر العابدين.

ويعود المطرب الكبير أحمد عدوية بعد غياب دام 4 سنوات إلى غناء تترات المسلسلات، ففي هذا العام من الموسم الرمضاني، يُغني تتر مسلسل «رمضان كريم»، الذي يضم ريهام عبد الغفور وروبي وغيرهم، وذلك بمشاركة الفنان الشعبي محمود الليثي.

وتقدم النجمة شيرين عبد الوهاب، تتر مسلسل «حلاوة الدنيا» الذي تقوم ببطولته الفنانة التونسية هند صبري، وقد سبق وقدمت شيرين تترات مسلسلات واستطاعت تحقيق نجاحات ساحقة بهم، وتركت بها بصمة كبيرة مع الجمهور.

ويغني المطرب الشعبي أحمد شيبة، تتر مسلسل «خلصانة بشياكة» للفنان أحمد مكي، الذي يخوض به الدراما الرمضانية المقبلة، والأغنية من كلمات محمد البوغة ومن ألحان محمد عبد المنعم، كما يغني تتر مسلسل «اللهم إني صائم» الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحي وتوزيع عادل حقي.  

بينما يخوض المطرب هشام عباس، سباق رمضان المقبل، بغنائه تتر مسلسل «ريح المدام» فليست هي المرة الأولى التي يقدم فيها "عباس" تتر مسلسل فلا أحد ينسى أغنية «يتربى في عزو» للفنان القدير يحيى الفخراني، التي تركت علامة مع الجمهور، وغيرها من الأعمال.

وسبق وقد قدم المطرب أحمد سعد تتر مسلسل شقيقه العام الماضي بعنوان «بحبك يا صاحبي» من مسلسل «يونس ولد فضة»، وحققت الأغنية نجاحًا لا يوصف ونسب مشاهدة عالية على "يوتيوب"، ففي هذا العام يغني تتر مسلسل «الدولي» للفنان باسم سمرة وأحمد وفيق، وأطلق منذ أيام أغنية «بالحلال يا معلم» بمشاركة الفنانة سمية الخشاب في مسلسلها «الحلال». 


اتفرج ايضا

الأسم*:
عنوان التعليق*:
البريد الإليكترونى*:
التعليق*: