شارك الخبر

أتليتكو مدريد: الوصول لنصف نهائى دورى الأبطال أمر رائع

بتاريخ:
المدير التنفيذى لأتليتكو مدريد : الوصول لنصف نهائى دورى الابطال أمر رائع
تصوير : صورة أرشيفية المدير التنفيذة لاتليتكو مدريد

شدد كليمنتي فيلافيردي المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، على أن التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمر عظيم، موضحًا أن جميع الفرق المتأهلة قوية للغاية.

كانت قرعة دور نصف نهائي دوري الأبطال، أسفرت عن مواجهة مرتقبة بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق ريال مدريد، وستكون مباراة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو، بينما ستكون مباراة الإياب في ملعب فيسنتي كالديرون.

وقال فيلافيردي في تصريحات نشرتها صحيفة " آس " الإسبانية:" تأهلنا إلى نصف النهائي هو أمر عظيم، هذه هي المرة الثالثة في أربع سنوات، هذا يجعلنا نشعر بالفخر بفريقنا، نحن سعداء بكيفية تطورنا هذا الموسم، الفريق ظهر بشكل جيد للغاية، هو قريبًا جدًا من أهدافنا التي وضعناها سابقًا، هو فريق يجعلنا نشعر بالفخر ".

وأكمل كليمنتى:" المنافسين الأربعة في هذه المرحلة أثبتوا أنهم يستحقون التواجد هنا، جميعنا نستحق ذلك، هناك أربع فرق قوية جدًا، ستكون لقاءات نصف نهائي قوية للغاية، لقد اعتدنا الوصول إلى تلك المرحلة، فريقنا لديه عقلية التعامل مع تلك النوعية من المباريات، خسرنا بعضها وكسبنا بعضها، لاعبونا معتادون على ذلك ".

وعن مواجة ريال مدريد، قال:" لا أعرف ما إذا كنت مباراة الذهاب في ملعبنا أمر جيد أم لا، عليك أن تعرف جيدًا كيفية التكيف مع كل مباراة وقراءتها بشكل جيد، بغض النظر عن المكان، أتمنى أن نحقق نتيجة رائعة هنا، نتمنى أن نعطي أفضل وداع في كالديرون ونسعد جماهيرنا الوفية ".

 


اتفرج ايضا

الأسم*:
عنوان التعليق*:
البريد الإليكترونى*:
التعليق*: