هوجة الأجزاء الثانية تجتاح السينما المصرية

هوجة الأجزاء الثانية تجتاح السينما المصرية

بعد نجاح أعمالهم خلال السنوات الماضية، قرر عدد من النجوم والمنتجين بإعادة إنتاج أجزاء جديدة من أفلام حققت نجاحًا جماهيريًا ضخمًا. ويراهن صناع هذه الأفلام على الجمهور الذي عشق أعمال كان لها بصمة حقيقية في تاريخ السينما.

ويرصد لكم «اتفرج» أبرز مشاريع الأجزاء الثانية، لأعمال سينمائية، خلال الفترة المقبلة.

MOVEES9

صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

بعد سنوات من نجاح فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، والذي شارك فيه نخبة من نجوم الصف الأول في السينما، قرر النجم محمد هنيدي إنتاج جزء جديد من الفيلم الشهير، والذي فتح الباب  للأفلام الشبابية خلال السنوات الماضية.

وبدأ الحوار نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عندما سأل هنيدي، عن إمكانية وجود جزء ثان من الفيلم، ورد هنيدي طالباً الجمهور بعدد من التغريدات وصلت إلى 100.000 ألف تغريدة، لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم، وهو ما حدث، حيث وعد هنيدي جمهوره بالعمل على تحضير جزء ثان من الفيلم، كما وعدهم بالعديد من المفاجأت في الجزء الثاني.

S320112013514

السلم والثعبان 2

بعد نجاح فيلم «السلم والثعبان»، والذي قام بإخراجه طارق العريان، وأنتجه محمد حفظي، أكد حفظي نيه العمل على  جزء ثان من الفيلم، ومشيرًا إلى أن هناك تفكيرًا جادًا  في عمل جزء ثان للفيلم، الذي لاقى نجاحًا وقت عرضه، إلى جانب وجود عدد من النجوم الشباب، يعد ما حققه الفلم من نجاح انطلاقة حقيقية لمعظم نجومه في السينما.

MAXRESDEFAULT

ولاد رزق 2

بعد نجاح فيلم «ولاد رزق»، الذي صدر العام الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا، قرر المخرج طارق العريان والسيناريست صلاح الجهيني، كتابة جزء ثان من الفيلم.

وفي تصريح خاص للسيناريست صلاح جهيني لـ«اتفرج»، أكد «فكرة التحضير لجزء ثان من «ولاد رزق»، مشيرًا إلى أن التحضير للفيلم سيتم بشكل مختلف.

وأضح جهيني أن فيلم «الخلية» يعتبر العمل الثاني الذي يجمعه بطارق العريان، ومن المقرر عرضه بموسم عيد الأضحي المقبل.

15244868541484753564

هروب إضطراري 2

بعد النجاح الذي حققه فيلم «هروب إضطراري»، انتشرت العديد من الأقاويل حول إمكانية وجود جزء ثان من الفيلم، خاصة أنه إيراداته  تخطت الـ60 مليون جنيه، ليكون الفيلم الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

كان لموقع«اتفرج»، حديث مع عدد من صناع الجزء الأول، الذين أكدوا عدم علمهم بوجود جزء ثانٍ للفيلم من عدمه، مبدين  سعادتهم بهذا الخبر، لافتين إلى أنه يحتمل أن يكون هناك تحضيرات  للفيلم الذي شارك فيه نخبة كبيرة من نجوم السينما المصرية.

KENZ

الكنز 2

يستعد النجم محمد رمضان لطرح فيلمه «الكنز»، بموسم عيد الأضحي المقبل، والذي يجمع عددًا من نجوم السينما المصرية، ومن تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج المخرج الكبير شريف عرفة،

وصرح العديد من أبطال «الكنز» مؤخراً، بكونه نقلة في تاريخ السينما المصرية، كما أكد رمضان في تصريحات سابقة أنه يقوم بتصوير جزء ثانٍ من الفيلم بالتوازي مع تصوير الجزء الأول من الفيلم.


قد يعجبك أيضاً





موضوعات ذات صلة

Send this to a friend