حوادث الطرق والغرق تحصد أرواح المصريين في العيد

حوادث الطرق والغرق تحصد أرواح المصريين في العيد
خاص اتفرج

شهدت عدة محافظات، اليوم الأثنين، حوادث سير متفرقة خلال ثاني أيام عيد الفطر، أسفرت عن إصابة 12 شخصا ومصرع 3 آخرين.

ففي الفيوم، أصيبت أسرة مكونة من زوج وزوجة وابنة وقريب لهم في حادث انقلاب سيارة ثاني أيام العيد على طريق (الفيوم- القاهرة).

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم تلقى إخطارا من الدكتور محمد نادي مدير مستشفى الفيوم العام يفيد بوصول المصابين محمد رجب محمود (48 سنة) وزوجته زبدية محمد حسن (40 سنة ربة منزل) وابنته فهيمه (16 سنة طالبة) والطفل محمد محمود عبد التواب (8 سنوات) ، تبين أنهم أصيبوا في حادث انقلاب السيارة ملاكي كان يقودها رب الأسرة قبل محطة الرسوم بطريق (الفيوم – القاهرة) بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة ، تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وفي كفر الشيخ، أعلن مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور أحمد الجنزوري غرق شابين أثناء الاستحمام في مصيف بلطيم وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة بعد تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلطيم بغرق الشابين عبد الله محمد موسى (16 سنة) ومحمود ماهر السيد (23 سنة) أثناء الاستحمام في مصيف بلطيم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بعد أن جرفتهما الأمواج، حيث أصيبا بتوقف بالقلب والتنفس وتم عمل إنعاش قلبي رئوي ولكن دون جدوى وتم وضعهما بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

وفي كفر الشيخ أيضا، أصيب 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أمام كوبري الجماد على الطريق الدولي بكفر الشيخ وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.

وأفاد مرفق إسعاف كفر الشيخ بإصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي أمام قرية الجماد مركز بلطيم بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد السائق، تم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة ونقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.

وفي أسيوط، لقت فتاة مصرعها غرقا في ترعة الإبراهيمية بمدينة أسيوط أثناء محاولتها إنقاذ شقيقتها الصغيرة من الغرق إثر سقوطها من سور أحد المتنزهات على الترعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام.

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع فتاة غرقا فى ترعة الإبراهيمية بمدينة أسيوط ، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثة وتبين غرق الطفلة “هبة.م” (17 سنة) أثناء محاولتها انقاذ شقيقتها من الغرق بعد سقوطها فى مياه الترعة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.


قد يعجبك أيضاً





موضوعات ذات صلة

Send this to a friend