بريتني سبيرز «مبذرة».. أنفقت أكثر من 10 ملايين دولار في عام

بريتني سبيرز «مبذرة».. أنفقت أكثر من 10 ملايين دولار في عام

كشف موقع “TMZ” الأمريكي، أن المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، قد أنفقت 10 ملايين و956 ألف دولار خلال عام 2016، وكان معظمها على مراكز الجيم والتدليك والملابس.

ووفقًا للموقع الأمريكي، أظهرت الوثائق الرسمية التي قدمها والد بريتني سبيرز ــ الوصي عليها ــ إلى المحكمة سنويًا، مدي تبزير نجمة البوب الأمريكية، التي كسبت 16 مليون دولار في العام، لتنفق منهم أكثر من 10 ملايين على أمور تتعلق بدلالها وجمالها.

وأوضحت الوثائق أن المغنية البالغة من العمر 35 عاما، أنفقت على مراكز الاستجمام المعنية بتدليك الجسد والعناية بالبشرة والأظافر، 122 ألف و613 دولار، كما احتوت خزانة ملابسها على أزياء تقدر بـ 69 ألف و668 دولار، أما المكياج وتصفيف الشعر فقد تكلف 24 ألف و392 دولار. وهناك 29 ألف 852 دولار كانت مصاريف رعاية الحيوانات الأليفة التي تعتني بها في منزلها، وهو أقل قليلا من ما انفق  العام الماضي الذي وصل إلى 37 ألف دولار.

كما أن بريتني سبيرز تتردد كثيرًا على متاجر الماركات العالمية المختلفة، بالإضافة إلى قطع الأثاث المنزلي والديكور من Bed, Bath & Beyond، وTarget. فتنفق الكثير من مئات الدولارات هناك في المرة الواحدة.

ووفقا إلى تقرير مجلة Forbes، فإن صاحبة أغنية Piece of Me، حققت العام الماضي ثروة تقدر بـ 30 مليون ونصف مليون دولار، نظير جولاتها الغنائية المختلفة، إلى جانب مشاريعها الاقتصادية في لاس فيجاس.

جدير بالذكر، أن المغنية الأمريكية، لا تستطيع أن تتخذ قرارات قانونية أو مالية، بعدما أقرّت المحكمة في 2015 استمرار وصاية والدها، جيمي سبيرز، ومحاميها الخاص على إدارة أعمالها وممتلكاتها، وذلك منذ تعرّضها للانهيار في عام 2008، وتصرفها بشكل غير مسؤول.


قد يعجبك أيضاً





موضوعات ذات صلة

Send this to a friend